1. يتم الاشارة الى مجمع العناية النفسية الطبي ومنسوبيه بـ ” مقدم أو مقدمي الخدمة” ويتم الاشارة الى المستفيد من الخدمة بـ” المستفيد”.

2. الخدمات اللي يقدمها المجمع هي خدمات تشخيصية أو ارشادية او علاجية بما يتماشى مع ماهو معروف عالميا في مجال خدمات الصحة النفسية بفروعه المختلفة, ولا يمكن مهنيا ضمان نتيجة محددة مسبقا للخدمة المقدمة.

3. المبلغ المدفوع مقدما مقابل الخدمة غير قابل للاسترداد ويمثل التزاما مشتركا بين مقدم الخدمة والمستفيد على الالتزام بتقديم/استقبال الخدمة في وقت محدد.

4. يمكن تأجيل الموعد بشرط الاتصال على الرقم الموحد (920006284) قبل الوقت المحدد للموعد بما لا يقل عن 48 ساعة.

5. في حال قيام مقدم الخدمة بتأجيل الموعد المحجوز قبل أقل من 48 ساعة من موعده المحدد سيتم ارجاع المبلغ المدفوع وتقديم الخدمة مجانا في موعد لاحق تعويضا للمستفيد عن عدم نقديم الخدمة في الموعد المتفق عليه, ولا يدخل ضمن ذلك التأجيل الناتج عن قرارات رسمية صادرة من السلطات المختصة.

6.  الاستفادة من الأمر الملكي رقم أ/86 الصادر بتاريخ 1438/4/18 الخاص بتحمل الدولة لضريبة الخدمة المضافة للخدمات الطبية الخاصة المقدمة للمواطنين يشترط التأكد من هوية متلقي الخدمة، وهذا يتطلب اضافة رقم هوية وطنية لمسدد الفاتورة في الخانة المخصصة عند الدفع الكترونيا، وكذلك إبراز الهوية الوطنية التي تم ادخال بياناتها عند حضور الموعد. في حال عدم حصول ذلك سيتم الغاء الفاتورة بدون أدنى مسؤولية على المجمع.

7. في حال الوصول المتأخر الى الموعد سيتم استخدام الوقت المتبقي منه فقط تفاديا لتأخير بقية المراجعين الذين حضروا في مواعيدهم المحددة.